الثلاثاء، 24 يوليو 2012


                                                                                                                                                                  بسم الله الرحمن الرحيم
نداء وتهنئة من إيثار للإغاثة
يطيب  لنا في مجلس الأمنآء والمكتب التنفيذي في ( إيثارللإغاثة ) أن نبث إليكم تهانينا الحارة بحلول شهر رمضان المبارك ، شهر التراحم والبركة والجود والعطاء . كما نوجه اليكم نداء أخويا  نتوقع منكم الإستجابة السريعة ، والتفاعل السريع والعطاء السخي كما عهدناكم في السنوات الماضية  .
إخوانكم في معسكرات اللآجئين الإرتريين في شرق السودان واليمن كما تعلمون تخلى عنهم العالم ، ونسيهم إخوانهم ، وهم لا يجدون لقمة تسد رمقهم ولا قطعة قماش تستر عورتهم ،  مئات الأطفال ، وعشرات من كبار السن يموتون سنويا ، أيتامهم مشردون ، وأراملهم يبكون ، والجميع لا يجدون رعاية صحية ، ولا تعليما يخرجهم من الجهل . هذا العام توجد مجاعة حقيقة في المعسكرات ، إن لم نفعل شيئا سوف يموت المئات من الإرتريين جوعا .
نريد منكم مشاركة في مشروع إفطار الصائم ( إفطار اسرة كاملة ) لمدة شهر 40 جنيه استرليني ! يوميا جنيه ونصف .
كفالة أيتام استماراتهم مكدسة عندنا فمن يرحمهم ؟
نريد منكم المشاركة في حملة رمضان التلفزيونية ( في قناة الحوار الفضائية ) سوف يكون جمع المال على الهواء مباشرة  وذلك في يوم السبت القادم 28-07-2012 م  في تمام الساعة العاشرة بتوقيت لندن ، وقد تفاعلتم معنا في الحملات الماضية ، ونتوقع منكم الآن تفاعل اكبر ( الناس هذا العام مهددون بالموت ) وهم يحلمون فقط بالحصول على كيلة من الذرة وقليل من الملح والعدس .
التبرع سوف يكون بالإتصال المباشر في القناة ، والتبرع او الإتصال في مكتب إيثار بالإتصال في هذا الرقم : 00441213142992 والذي سوف يستقبلك فيه مجموعة من الشباب الإرتري المتطوع .  كما توجد فرصة للتبرع عن طريق موقع إيثار في الإنترنييت ، أو إرسال شيك عبر البريد عبر الوسائل الآتية :                                                          
Address: ETHAR RELIEF
467 Coventry Road
Small Heath
Birmingham
B10 OTJ
Tel & Fax no: 00441217530249
(Outside UK:             00441217530245      )
Email: info@etharrelief.org
Registered Charity No.: 1115371
 ، كا توجد فرصة للتبرع مباشرة عن طريق الفيزاكارت ، ومن وجد صعوبة يتصل على ارقام إيثار او يكتب إيميل ونحن سوف نتصل عليه بأسرع وقت ممكن .
إخواننا وأخواتنا الأكارم : كل شعوب الأرض تنقذ وتدعم أهلها ، ونحن احق بدعم شعبنا المنكوب ، فمن ادخل السرور على اهل بيت من المسلمين لم يجد الله له جزاء الا الجنة ، نسأل الله أن يجعلكم سببا في إنقاذ ارواحهم  فمن أحي نفسا كأنما أحي الناس جميعا ، والمال مال الله جعله الله في ايدينا فلا نبخل به حتى يبارك لنا وينزع الله بركته عنَا .
إخواكم في إيثار للإغاثة
محمد جمعة ابو الرشيد

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة . 2013